Zenith تكشف عن ساعة جديدة

تعتبر ساعة Chronomaster El Primero Range Rover Velar آخر موديلات الساعات التي أنتجتها علامة تصنيع الساعات Zenith احتفاءً بإطلاق سيارة Land Rover Velar الجديدة.

وتم الكشف عن الإصدار المحدود من تلك الساعة في معرض جنيف السنوي للسيارات الذي عرضت فيه Velar لأول مرة، كما أنها تعتبر تجسيداً لسنوات من التعاون بين شركتي Zenith وLand Rover وتمثل أيضاً احتفالاً بتأسيس الشركتين في العام نفسه وهو عام 1969.

تتمتع الساعة بجسم أنيق من الألمونيوم بحجم 42 ملم وتتميز بلوحة مؤشرات مطلية بمادة ال SuperLuminova ذات لون رمادي مع لمسات من اللون النحاسي تظهر في عقارب الساعة ومؤشرات العدادات. كما تتميز بأسورة سوداء اللون من المطاط المغطى بطبقة مخرمة من جلد الأبقار الفاخر المستخدم في سيارة Velar بالإضافة إلى إبزيم أنيق من التيتانيوم المعالج بـ DLC.

وتلك الساعة التي يبلغ ثمنها 8700 دولار، تعمل بنظام 400B الأوتوماتيكي المميز لساعات EL PRIMERO ويتميز النظام بدقته وسرعته التي تصل لـ 36 ألف اهتزازة بالساعة، فضلاً عن أن الساعة مزودة بثقل اتزان مميز محفور عليه شعارا Zenith و Land Rover، ويوفر نظام الساعة مخزون طاقة يستمر لـ 50 ساعة.

Comments

comments

اترك رد

four × 5 =