Tom ford تخطط لإصدار ساعات فاخرة

Tom Ford

تعد علامة Tom ford من أشهر العلامات المنتجة للاكسسوارات الأنيقة والملابس النسائية والرجالية الفاخرة، وأعلنت مؤخراً عن تعاونها مع شركة Bedrock Manufacturing لإنتاج موديل ساعات جديد سيكون إضافة رائعة لشركة Tom ford.

وسيتم تصميم الساعة الجديدة وتسويقها أيضاً تحت إشراف خبراء الساعات بشركة Bedrock وعلى رأسهم توم كارتسوتيس، مدير الشركة ذو الخبرة الهائلة بتصنيع الساعات، ومن المقرر أن يتم عرضها بسعر باهظ في عدد من المعارض والمحلات المحدودة.

ورداً على التساؤلات التي طرحت بشأن اتجاه Tom ford لتصنيع الساعات قال فورد: منذ زمن بعيد وأنا أمتلك شغفا خاصا بالساعات وكنت أنتظر دائما اللحظة المناسبة لضمها لمجموعة منتجاتي كما كنت أنتظر أيضا أن أجد الشريك المناسب ليساعدني في هذا الطريق الجديد. كما أثنى فورد على شريكة الجديد كارتسوتيس قائلا: إن توم يمتلك شغفا كبيرا بالساعات وخبرة كبيرة لا يملكها الكثيرون لذلك أنا أثق تماما به وبفريقه في bedrock.

يذكر أن توم كارتسوتيس بالفعل يمتلك خبرة هائلة في صناعة الساعات بداية من إنشائه لشركة fossil للساعات في العام 1984 ثم تطويرها والعمل على إنمائها حتى أصبحت شركة تدر المليارات سنويا.

Comments

comments

اترك رد

eleven − five =