LANGE 1 MOON PHASE ..ساعة من وحي القمر

في عام 2002 ، أثرت ساعة LANGE 1 MOON PHASE أكثر ساعات عائلة إيه. لانغيه آند صونه نجاحًا في عالم الساعات، وذلك من خلال موديل يتميز بالتطور الفلكي الشهير. عقب ظهور ساعة LANGE 1 ، مُنح الموديل الجديد الآن حركة جديدة أيضًا. واتّبعت أسلوب اً جديدًا وواقعياً على نحو خاص، وذلك من خلال دمج عرض مراحل القمر مع مؤشر النهار/الليل.

LANGE 1 MOON PHASE

بعد أكثر من 50 عاماً بعد هبوط أول مركبة على سطح القمر، لم نكشف بعد عن جميع أسرار رفيق كوكبنا، القمر. ولذلك، حتى في عام 2016 ، لا يمكن للعلماء الإجابة بشكل حاسم على الأسئلة التي تدور حول أصول القمر. و يُسهم هذا السر يسهم في الإبقاء على اهتمام البشر بجارهم السماوي الأقرب، ويدعم سحر واحد من أكثر التعقيدات الفلكية المرغوبة: عرض مراحل القمر. وهو يتعقّب الدورة القمرية بمتوسط – 29 يوماً، و 12 ساعة، و 44 دقيقة، و 3 ثوان بدقّة متناهية بحيث يستغرق – 122.6 عاماً حتى ينحرف عن الفترة القمرية الفعلية بمقدار يوم واحد.
يستند ترتيب ظهور الأوجه إلى مفهوم جديد، وواقعي على نحو خاص. يتبع منفصل من الذهب الصلب مداره في الخلفية. وخلفه، يظهر قرص سماوي مصنوع أيضاً من الذهب الخام يقوم بعمل دورة واحدة تمامًا كل – – 24 ساعة. تتمثّل الأوقات المختلفة من اليوم على القرص، من خلال تدرجات اللون الأزرق المتغيرة التي تحدث بسبب تأثيرات التداخل. ويعرض، خلال النهار سماءً براقة خالية من النجوم، بينما تظهر السماء أثناء الليل مظلمة تضم نجوماً متباينة بوضوح مقطوعة بأشعة الليزر. لذلك، فإن القمر يدور دوماً مقابل خلفية حقيقية تتضاعف كمؤشر للنهار/الليلة عند ضبط الساعة.

Comments

comments

اترك رد

5 × five =