Fendi تُطلِق ساعة Momento Fendi Lovers الجديدة

تطرح ساعة Momento Fendi Lovers ضمن مجموعة جديدة صممت خصيصاً لعيد الحب، فتمنح الساعات لمسةً غايةً في الرومانسية بتصميم عاشقين يحمل توقيع كارل لاجرفيلد.

ساعة مميزة لمناسبة أكثر تميزاً

ساعة Momento Fendi Lovers هي الساعة الأساسية الأحدث ضمن مجموعة Momento Fendi الأيقونية.

ابتكرت هذه الساعة خصيصاً لتناسب ذوق المرأة الأنيقة وهي تتألق بتصميم قلبين عاشقين بنفحات من اللونين الأسود والأبيض مع قلبين مشعّين يضيئان قرص الساعة الأحمر. تجمع هذه الساعة بين العقارب والأرقام والمؤشرات الفضية وسط حاوية وسوار من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ المصقول والملمع بالساتان، فتتميز بإطلالة مريحة وغاية في الجاذبية.

تحافظ الساعة الجديدة على مميزات مجموعة Momento Fendi لا بل تظهرها بأجمل حلة: مرة كلّ دقيقة، يلتقي عقرب الدقائق بعقرب الثواني ليظهر توقيع FENDI الأيقوني كثمرة لهذا اللقاء. ويحتفي هذا التأثير المتكرر بقدرة دار Fendi المميزة على العناية بالتفاصيل فيما يضفي على كلّ دقيقة في اليوم رونقاً خاصاً يحتفي بالتراث العريق للدار.

تجمع الساعة الجديدة بين الابتكار الفني والرفاهية العالية فتجسّد جوهر عيد الحب خير تجسيد، لتليق بالمرأة المحبة للأناقة العالية، بلمسة لا تخلو من الرومانسية والمفاجأة.

لمحة عن ساعات Fendi

تعود جذور دار Fendi الإيطالية لمنتجات الرفاهية لسنة 1925، وقد خاضت Fendi غمار صناعة الساعات الممتازة للمرة الأولى عام 1988. ومنذ ذلك الحين، وساعات Fendi تكشف عن بعض أكثر تصاميم الرسغ أيقونيةً للرجال والنساء، التي تجمع بين الذوق الإيطالي الرفيع والحرفية السويسرية العالية، وتركز على وفرة المواد والألوان. ساعات Fendi تصنّع جميعها في سويسرا.

.

Comments

comments

اترك رد

eight + 4 =