Eutopie تُطلق عطرها رقم 10 من وحي الاناقة الفرنسية

Eutopie، بعد إطلاقها الموفّق لعطورها الثمانية الاولى، تواصل Eutopie Parfums سرد رحلتها الوجدانية حول زوجان يجوبان العالم بحثاً عن “المكان المثالي”.

اليوم، تُغامر Eutopie، المشتقة من كلمة Eutopia والتي تصف المجتمع المثالي، في رحلة جديدة لا تُنتسى داخل عالم العطور الحصرية وذلك من خلال Eutopie رقم 10.

تجسّد العطور الخمس الاولى من Eutopie التناقض ما بين جمال بلدان الشرق الأوسط، رائحة شواطئ البحر الأبيض المتوسط والأراضي السلافية: مزيج من الروائح الفريدة حيث تتعارض نفحات هذه الثقافات المختلفة مع عبير الورود الفرنسية. فور عودتها الى فرنسا، أطلقت إيلودي ثلاث عطور جديدة تُشيد بالاناقة الفرنسية وتجسّد الطبيعة المثالية التي تستحضر الحياة الجميلة “لا دولتشي فيتا” وحيوية فصل الربيع.

بعد هذه الوقفة القصيرة في فرنسا، واصل الحبيبان رحلتهما. استوحي عطر Eutopie الجديد من الطريق الحريري الاسطوري حيث تلتقي ثقافة الشرق بالثقافة الغربية وحيث تتحدّ المشاعر في عطر فريد من خشب العود.

عطر Eutopie رقم 10، عذوبة خشب العود الأصيل

انّ Eutopie رقم 10 عطر فريد ذو نفحات متناقضة من خشب العود. يمتزج قلب العطر القاتم بتركيبة الأخشاب الثمينة والراتنجات مع عبير الورود. يبدأ العطر بنفحات الجيرانيوم الخضراء، الوردية والحمضية تليها نفحات وردية ناعمة: لقاء بين روائح الورود وخشب العود من شأنه استهداف الحواس. يتعزز الاتحاد الجميل هذا من خلال الائتلاف الدافئ للاخشاب والتوابل التي تغلّف بنية العطر. وكسائر عطور “إيلودي بوليت”، ان Eutopie رقم 10 عطر للجنسين.

عطر Eutopie رقم 10، الاخشاب، الراتينج والتوابل

النفحات العليا: الزعفران، جوزة الطيب، الجيرانيوم

النفحات الوسطى: خشب العود، الكهرمان، الورد

القاعدة: المسك، الفانيليا، لابدانوم

تمّ انتاج عطر Eutopie رقم 10 في فرنسا بالتعاون مع العطار في شركة Givaudan جوردي فرنانديز. وهو متوفّر حصريا في زجاجة رذاذ بحجم 100 مل.

Comments

comments

اترك رد

19 − 5 =