ARISTOCRAT EAU DE PARFUM..عطر مصمّم للرجال الناجحين

مع تاريخ حافل وطويل في فنّ صناعة العطور للشرق الأوسط، أصبحت علامة “أجمل” مرادفاً للعطور الآسرة ومستحضرات التجميل، إضافة إلى المنتجات المعطّرة العالية الجودة للجسم والمنزل. ومع خبرة ومهارة حرفية تمتدّ على أكثر من 66 عاماً في فنّ العطارة الدقيق والمعقّد، حجزت شركة “أجمل” للعطور” مكانةً لها في قطاع العطور بالمنطقة كعلامة مبتكرة في صناعة العطور، ورائدة في تسويق المنتجات المعطّرة الإقليمية في الأسواق العربية والغربية.

ما يرغب القلب فيه…

تتابع علامة “أجمل” تاريخها العريق، الغني بالخبرة، عبر الكشف عن أحدث إضافة إلى مجموعتها وهو عطر Aristocrat Eau de Parfum الراقي الذي يفيض بالفخامة، القوّة، والأناقة. فهذا الابتكار الفاخر والآسر يجسّد النجاح وقد صُمّم للرجل الذي يريد أن ينغمس في نبل المواد القويّة وعالية الجودة. من مقدّمته، تتصاعد النفحات الحامضية المنعشة للبرغموت، البطيخ، واللايم ثمّ تفسح المجال أمام قلب ينبض برائحة المسك، قبل التحوّل أخيراً إلى قاعدة عنبرية خشبية، تعكس ترفاً ساحراً يترك أثراً جريئاً لفترة طويلة.
المقدّمة: حامضية منعشة
البرغموت، البطيخ، اللايم
القلب: زهري مسكي
زنبق الوادي، الياسمين، المسك
القاعدة: مسكية خشبية عنبرية
المسك، الباتشولي، خشب الأرز، العنبر، العود
تعليقاً منه على هذا الإطلاق، يقول نائب مدير العمليات، عبدالله أجمل: “Aristocrat عطر مصمّم للرجال الناجحين، والذين جابوا العالم، والقادرين على التمييز بين ما هو فاخر وعادي. هذا العطر هو الخيار المثالي لكلّ من يسعى خلف ما يتوق إليه. إنّه إصدارنا الحصري لشهر رمضان المبارك، وندعوكم لزيارة متاجرنا والاطلاع على هذا العطر الرائع.”
لائحة الأسعار:
Aristocrat EDP – 75 مل – 200 د.إ
لمحة عن “أجمل”:
مع تاريخ حافل في صناعة العطور طيلة 66 عاماً، أتقنت علامة “أجمل” فنّ صناعة العطور وحجزت لنفسها مكانة فريدة في عالم العطارة بالشرق الأوسط. واليوم، تعتبر “أجمل” شركة إقليمية مع باقة واسعة من أفخم العطور وأكثرها سحراً في المنطقة. لعلامة “أجمل” حضور قوي في الأسواق ركّزته مع أكثر من 180 نقطة بيع في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كما تصدّر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 45 بلداً حول العالم.

Comments

comments

اترك رد

3 + 14 =