هاتف جوجل بنسخته الجديدة فائق الأداء والتصميم

شركة جوجل الرائدة الاولى في عالم الذكاء والتكنولوجيا، تضم رصيدًا هائلًا من التميّز والاستثناء. جوجل أصبحت السبّاقة في العديد من المجالات التكنولوجيّة. هي لم تعُد تقتصر على محرك البحث، بل تعدّته لتلامس إطلاق أجمل الهواتف الذكيّة. خلال السنوات القليلة المنصرمة أطقت جوجل هواتف ذكية، وها هي اليوم تتحضّر لإطلاق النسخة الجديدة.

تغييرات جذرية سيشهدها الهاتف

تقول المصادر إن الهاتف الجديد لشركة جوجل سيحمل مزايا عدة، كذلك سيشهد تغييرات على مستوى الكاميرا والتصميم ومقاومة الماء. من المتوقّع أن يصدر الحجم الأكبر من الهاتف الجديد في حجمين، الأكبر بشاشة تبلغ مساحتها 5.99 بوصة، فيما ستصل دقة تفاصيل الصورة على الجهاز إلى 2K، بينما سيكون حجم الأصغر 4.97 بوصة بدقة 1080.

ما علاقة ال جي و HTC؟

تقول التسريبات إن شركة ال جي ستضع بصمتها على التصميم الأكبر للهاتف، بعدما واجهت جوجل انتقادات واتهامات بتقليد هواتف أيفون وسامسونج، اذ تسعى الشركة الأميركية إلى أن تكون أكثر تميزًا في السوق، فيما ستنفذ شركة HTC النسخة الأصغر.

هل تتخلى عن منفذ السماعات؟

شركة جوجل قد تزود هاتفها بيكسل 2 الأكبر حجمًا بمكبر صوت إضافي، إلا أنها قد تتخلّى عن منفذ السماعات، في حال أقدمت على ذلك. ورغم أن هاتف بيكسل الأصلي لم يكن قادرًا على مقاومة المياه، فيُتوَقع أن يتم تعزيز نسختي بيكسل 2 بالميزة التي طرحتها أبل في هواتف أيفون.

كاميرا بمقاييس جديدة

أما الكاميرا فستكون محط أنظار جوجل، ولا سيما أن كاميرا النسخة الأولى من الهاتف كان مميّزة. الشركة لن تركز على مقياس الميجابيكسل في هاتفها الجديد، وستحاول بدلًا من ذلك أن تزوّد خاصية التصوير في الجهاز بعدد من المزايا الأخرى، أبرزها جودة الصورة في ظل الإضاءة المنخفضة. من المتوقع أن تطرح جوجل هاتفها الجديد في الخريف المقبل.

Comments

comments

اترك رد

17 − twelve =