قائمة بأغلى 6 قطع اكسسوار رجالية

تحكمت بعض العوامل في تطور الموضة الرجالية، ومن أبرزها عاملا التاريخ والتقاليد، كما ساهمت الاتجاهات الاجتماعية، السياسية والاقتصادية في تحديد ما يمكن اعتباره مقبولا وما لا يمكن اعتباره كذلك. ولا يمكن إنكار حقيقة الدور الكبير الذي لعبته الاكسسوارات في تاريخ الموضة.

نبرز فيما يلي مجموعة من أغلى الاكسسوارات التي يمكن للرجال الاستعانة بها لتحسين مظهرهم وأناقتهم بشكل عام:

  1. محفظة مصنوعة من ألياف الكربون ومزودة بدواخل من الجلد وتتسم بخفة وزنها ومتانتها وقدرتها على التحمل بالإضافة الى تصميمها العصري. سعرها 1400 دولار.
  2.  شمسية من تصميم وتنفيذ أسطورة سباقات فورمولا وان الايطالي، فلافيو برياتور، والمصمم، أنجيلو غالاسو، وهي مصنوعة من جلد تمساح حقيقي يتسم بقدرته الكبيرة والطبيعية على مقاومة المياه. ولهذا يقدر سعرها بـ 50 ألف دولار أمريكي.
  3.  حذاء رياضي من ابداع علامة نايك يتسم بخفة وزنه ومتانته، وسعره  50 ألف دولار.
  4. نظارة شمس De Rigo Vision  من ابداع دار شوبارد السويسرية لتصنيع الساعات والمجوهرات، وهي مزودة بـ 60 جرام من الذهب عيار 19 وكذلك 51 قطعة ماس مثبتة بتقنية خاصة ومميزة، ويقدر سعر النظارة بـ 408 ألف دولار أمريكي.
  5.  ساعة يد Bing Bang ( انتاج هوبلوت ) التي شارك في تصنيعها 17 شخصا على مدار 14 شهرا وتم تزويدها بـ 637 قطعة ماس، ويقدر سعرها بـ 2.8 مليون دولار.
  6.  أزرار أكمام من ابداع جاكوب آند كو وتم تزويد كل زر بقطعة ماس صفراء وزنها 10.5 قراط إلى جانب قطع أخرى إضافية وزنها 5 أقراط ويقدر سعرهما بـ 4.2 مليون دولار.

Comments

comments

اترك رد

3 × 2 =