فندق سانت ريجيس سنغافورة يمنحك تجربة استثنائية

يشتهر المنتجع الصحي العلاجي الموجود بفندق سانت ريجيس في سنغافورة بكونه واحد من أفضل المنتجعات الموجودة في العالم نظرا لما يقدم من خدمات غاية في التميز لرواده.
ويعمل هناك خبير يدعى باستيان جونزاليس، وسبق له ان تلقى تدريبات في باريس في مجال تطبيب الأقدام ومعالجتها، ويحظي بسمعة عالمية لكونه خبير الباديكير (أو العناية بالأقدام ) الأبرز في العالم، خاصة وأن أغلب زبائنه من المشاهير، الرياضيين وغيرهم.
وقد ابتكر باستيان علاجات مفيدة للأقدام، الأظافر والأيدي من دون استخدام مياه. ويعمل معه فريق مدرب على أعلى مستوى من خبراء الباديكير من كافة أنحاء العالم – حيث يرسلهم للنوادي الصحية الموجودة في بعض من أرقى الفنادق لكي يقدموا خدماتهم هناك لمن يريد – وباتت تصل لمسات باستيان السحرية لكثيرين في كل مكان.
وإلى جانب ذلك، ينعم رواد المنتجع الصحي الموجود في سانت ريجيس سنغافورة باستقبال ملكي للغاية، حيث تقدم لهم مشروبات دافئة من اختيارهم وأطباق من الشوكولاته محلية الصنع، فضلا عن معالجتهم باستخدام أدوات يتم تعقيمها قبيل أي استخدام.
إضافة إلى ذلك، طرق العناية المميزة التي لا ينتج عنها أي شعور بالألم بفضل نوعية الأدوات المتطورة التي يتم استخدامها هناك مع الأظافر أو البشرة. كما أن كل من يخضع للعلاج عن طريق باستيان في المنتجع يغادر في الغالب دون أي أثر للطلاء على أظافرهم.

Comments

comments

اترك رد

six + fourteen =