عقارات دبي تستقطب أثرياء العالم

أزدهر الاستثمار العقاري في دبي في الفترة الماضية بشكل ملحوظ فاصبح لا يمر عام إلا ونشهد بناء احد الفنادق او الأبراج ذات العلامات المتميزة في دبي يمكن القول أن دبي أصبحت منبتاً عام للعقارات الفخمة والتي قد لا يكون هناك مثلا لها في العالم.

فأصبح مشاهير ورؤساء العالم يتهافتون لشراء أحد تلك العقارات ذات التصاميم والإمكانيات الحديثه والتي تم توفير بها شتى سبل الراحة والأمان والاستجمام .

وقد تزيد أسعاره تلك العفارات على 37 مليون درهم (10 ملايين دولار) في السوق تلبية للطلب من قبل الأثرياء من مختلف الجنسيات، وتتراوح أسعار أغلى العقارات المطروحة للبيع حالياً ضمن مناطق التملك الحر في دبي، بين 65 – 220 مليون درهم (18 – 60 مليون دولار أميركي).

من ضمنها:

بنتهاوس في برج خليفة: 99 مليون درهم والذي يتيح رؤية بانورامية لمدينة دبي في مختلف الاتجاهات

فلل في تلال الإمارات: تتراوح ما بين 170 الى 128 مليون درهم تمتاز هذه الفيلا بمساحات شاسعه تصل إلى 43000 قدم مربعة بإطلالة شاملة على ملعب الغولف في منطقة تلال الإمارات الفاخرة .

فيلا في جزيرة النخلة: 220 مليون درهم فيلا ضخمة تبلغ مساحتها 46000 قدم مربعة، تقع على طرف إحدى سعفات نخلة الجميرا على أرض مساحتها 60 ألف قدم مربعة.

بنتهاوس في نخلة الجميرا: 163 مليون درهم، ويمتاز هذا البنتهاوس بمساحته الضخمة البالغة 41914 قدماً مربعة، ورغم ذلك فهو يتكون من 7 غرف نوم فقط إلى جانب تسهيلات أخرى مثل المكتبة، غرفة مكتب، منتجع صحي للرجال وآخر للنساء.

ويتمتع البنتهاوس بإطلالة ساحرة على أفق منطقة مرسى دبي، علماً بأن المبنى الذي يقع فيه هذا البنتهاوس ما زال قيد الإنشاء، حيث يتوقع إنجازه في الربع الأول من عام 2018.

Comments

comments

اترك رد

fourteen − 3 =