عطلة مميّزة في سويسرا بمناسبة عيد الأضحى

أهرب من حرارة الصيف اللافحة في عيد الأضحى القادم عبر تمضية عطلة فاخرة في إحدى الفنادق التابعة لمجموعة جياردينو، وهما جياردينو أسكونا وجياردينو ماونتن.

جياردينو ماونتن

يقع فندق جياردينو ماونتن في شامبير-سانت موريتز على ارتفاع 1822 متراً فوق سطح البحر، وهو ملاذ تعمّه السكينة والهدوء أُعيد افتتاحه مؤخراً بالتزامن مع حلول فصل الصيف. جدّد طاقتك في أي من غرف وأجنحة الفندق الفاخرة والمصممة على طراز جبال الألب والبالغ عددها 78، مع إطلالات خاطفة للأنفاس على جبال إنجادين المهيبة.

هذا ويجمع جياردينو ماونتن بين التصميم المميز، والخدمة الاستثنائية والأجواء المريحة ليقدّم ملاذاً مثالياً للمسافرين من كافة الأعمار والأذواق. إستفِد إلى أقصى الحدود من عطلتك الجبلية عبر المشاركة في سلسلة من النشاطات على غرار التنزّه سيراً على الأقدام، وركوب الدراجات الهوائية على الطرق والجبال والقفز بالمظلة.

أما بالنسبة للعائلات، فيمكنهم تمضية عطلة تحفر في الأذهان عبر المشاركة في باقة من النشاطات الشيّقة كركوب الأمواج، والإبحار، ورحلات على متن القارب، والسباحة في بحيرات إنجادين، والتزلج بواسطة الرياح على المياه والتجديف أو لعب الجولف. للمزيد من التفاصيل حول الباقات العائلية، يرجى زيارة http://giardino-mountain.ch/familie/

يمكن للزوار الاستمتاع بأطايب مشهّية في الفندق من آسيا، والشرق الأوسط والغرب في مطعم “هايد أند سيك” أو تذوّق مأكولات تشتهر بها منطقة إنجادين في أجواء ريفية مميزة لدى مطعم ستوفا.

تبدأ أسعار الغرف من 365 فرنكاً سويسرياً. للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يرجى منك زيارة www.giardino-mountain.ch أو الاتصال على 313 333 800(0) 41+.

جياردينو أسكونا

يقع فندق جياردينو أسكونا الراقي والمستوحى من الطراز المتوسطي في تيتشينو، وهي الجزء الإيطالي من سويسرا. يستكنّ هذا الملاذ الباعث على الاسترخاء في الحديقة الغنّاء بجوار بحيرة ماجوري. ويمكن للضيوف الاسترخاء في أي من غرف وأجنحة الفندق الفاخرة والبالغ عددها 72. كما يزاوج الفندق بين الأجواء المريحة، والخدمة الاستثنائية والتصميم المميز لتقديم أفضل تجربة للضيوف على الإطلاق.

وإذا كنت من عشاق المغامرة، توجّه إلى سفح الجبل للتنزه سيراً على الأقدام، وركوب الدراجات الهوائية والقفز بالمظلة، أو اقصد البحيرة للسباحة، والتجديف على اللوح وقوفاً والقيام برحلات على متن القارب.

يحتضن فندق جياردينو أسكونا مطعم “إكو أسكونا” الحائز على نجمتَي ميشلان، وهو يقدّم مأكولات غنية بالنكهات تحت قيادة رئيس الطهاة رولف فليغوف. كذلك تشمل قائمة الطعام المتنوعة أطباقاً شهية محضّرة باستخدام مكونات محلية طازجة.

بالإضافة إلى ذلك، تنتظر الضيوف تشكيلة خيارات من أشهى الأطباق المتوسطية في مطعم “هايد أند سيك أسكونا”. يقدّم المطعم أيضاً أطباقاً قائمة على مفهوم الأيورفيدا مع مزيج من النكهات الآسيوية، والشرقية والمحلية.

من جهة أخرى، يمكن زيارة سبا ديبيو الخاص بعلامة جياردينو في الفندقين، فهو يعِدك بتجربة تنضح حيويةً وجمالاً وعافية وتوازناً. يُعتبر السبا واحةً لمن ينشدون السلام الداخلي، ويشمل حوض سباحة داخلي، وغرفة سونا، وحوض جاكوزي ومنطقة للياقة البدنية.

علاوة على ذلك، يضم جياردينو أسكونا حوض سباحة في الهواء الطلق بين ربوع حديقة متوسطية غنّاء وبجانبه مقهى يقدّم ما لذّ وطاب من المشروبات المنعشة.

كما يقدّم الفندقان باقات متنوعة من علاجات الأيورفيدا لتجارب عافية شاملة. يمكن للمسافرين الاختيار بين علاج الأيورفيدا للتخلّص من سموم الجسم، وعلاج تجديد النشاط، وعلاج الحوامل وعلاج الأيورفيدا بانشكارما إلى جانب برنامج أساسي يشمل استشارة غذائية وإقامة كاملة متمحورة حول الأيورفردا. لا تكتمل تجربتك من دون علاجات الأيورفيدا التي نقدّمها لك في سبا ديبيو.

تبدأ أسعار الغرف من 455 فرنكاً سويسرياً. للمزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يرجى زيارة www.giardino-ascona.ch

نبذة عن مجموعة جياردينو

تتألف مجموعة جياردينو من أربعة عقارات في سويسرا، وتشمل ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى فندق صغير فاخر من فئة (بوتيك هوتيل). وهي جياردينو أسكونا، جياردينو لاغو (مينوسيو قرب لوكارنو)، جياردينو ماونتن (تشامبر بالقرب من سانت موريتز) وأتلانتس من جياردينو (زيورخ). ومن المقرر افتتاح أحدث منتجع تحت اسم جياردينو جريندلوالد في العام 2017. تتميز جميعها بتصاميم جذابة وخدمة متميزة ومحيط رائع. كما تفخر فنادق جيارينو بالحصول على جوائز عديدة لتميزها في مجال الضيافة والخدمة الفريدة.

Comments

comments

اترك رد

5 × three =