عطر Rosa Absolute ساحر ومفعم بالترف

قدّم مولتون بروان، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، ز رفة وغامضة. أمّا نفحات عنب الثعلب، وتوت العليق، والفراولة فتستحضر إلى الأذهان لوناً أرجوانياً غنياً تضفي عليه الحيوية روائح التوت الأحمر، القرفة، وكبش القرنفل.
كما يكشف عبير الورد المركّز الآسر وورق البنفسج عن أريج خشب الأرز، الباتشولي، وخشب الصندل. فقوّة رائحة الباتشولي والقريضة اللاذنية تترك أثراً عطرياً طويل الأمد. إنّه عطر ساحر للغاية ومفعم بالترف.”
ناتالي كوبوس، مبتكرة العطر، Fragrances Essentielles
“عطر Tobacco Absolute عبارة عن خليط معقّد ودافئ من النفحات الخشبية، تبغ الباراغواي، البلسم، والمسك مع لمسة منعشة من الليمون الحامض. فأصالة عبير التبغ المركّز توازن العمق الشاعري لبلسم البيرو بينما تتداخل مع الجريب فروت الأرجنتيني والبرغموت لمنح انتعاش ناعم إنّما آسر في آن معاً.”
إلسا شابيرت، مبتكرة العطر، Fragrances Essentielles
تشكّل المنتجات الجديدة هدايا مثالية بمناسبة عيد الحب، ليستمتع الرجل والمرأة بتجربة استحمام ساحرة. فكلّ منهما سينعم بحمّام يناشد حواسه، يعزّزه إكسير من زيوت الوردة الإيطالية والأرغان، فتصبح بشرتهما بملمس حريري ورائحة شاعرية فوّاحة. هذا كلّه بينما تحيط بهما الروائح القوية للشموع، التي تمتزج فيها نفحات تتصاعد بكلّ تناغم. إنّها تجربة مبهرة تُقدّم في علب مميّزة تحمل بصمة مولتون براون.

Comments

comments

اترك رد

six + 9 =