شيفروليه ..لعشاق السيارات الأكثر تميّزا وأناقة

لطالما اقترن اسم شيفروليه بالسيارات الاكثر تميّزا وأناقة. منذ قِدم السنوات وحتى اليوم، لمع نجم شيفروليه بشكل مذهل، حتى غدت ايقونات تنافسيّة في الأداء والمواصفات. واحدة من هذه السيارات الأنيقة هي سيارة Chevrolet SS

مزايا السيارة

هذه السيارة المميزة حصلت على بعض التحديثات البسيطة على مستوى التصميم الخارجي، حتى بدت ذات شكل رياضي أكثر من السابق، في وقت حافظت الشركة على الهوية الامامية لها وهي الشبك ذي اللون الاسود الرياضي مع إدخال تحديث بسيط فيه، حتى ان المصابيح الامامية اصبحت أكبر حجمًا وتعمل بتقنية الـ LED المزدوج. اطارات السيارة اصبحت ذات تصميم رياضي، معدنها مصنوع من الأومنيوم، تأتي بمقاس 19 بوصة وتتوافر من الجهة الخلفية بعدد 4 مخارج عادم للوقود.

ماذا عن صالونها الداخلي؟

مقصورة السيارة هي فاخرة أيضًا، بحيث تتوافر في داخلها مقاعد رياضية مغطاة بجلد فاخر ومطرّزة بشعارSS مع اضافة بعض الخطوط الحمراء الانيقة، حتى ان الكونسول الوسطي شكله عريض وتوجد داخله شاشة تعمل باللمس بنظام My link الذي يتيح لمستقلّيها التواصل مع شبكات الجيل الرابع4G

أداء السيارة

سيارة شيفروليه الجديدة تضم محركا سعته 6.2 لتر بعدد 8 سلندر ويعطي قوة 415 حصان عند عدد لفات 5900 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 415 رطل – قدم عند عدد لفات 4600لفة في الدقيقة، السيارة قادرة على التسارع من 0 الى 96 كم في غضون 4.9 ثانية فقط.

إطلاق يعود إلى سنوات خلّت

الإطلاق الأول لسيارات شيفروليه طراز SS بدأ عام 2013، وقد لُقبت بالعديد من الألقاب في مختلف البلاد العالميّة، فسميّت مثلًا Vauxhall VXR8 في انكلترا. ومنذ الإصدار الأول وحتى اليوم، بات عشاق شيفروليه في حالة ترقّب دائمة، ذلك أنهم أصبحوا دائمي التطلّع نحو الطراز الجديد من سيارتهم المفضّلة.

Comments

comments