شقة بنتهاوس تتيح مشاهدة لندن

ان كنت من الأشخاص المتطلعين لامتلاك سكن مميز في العاصمة البريطانية، لندن، فلك أن تعلم أن شركة Almacantar المتخصصة في مجال التطوير العقاري تتحضر خلال الوقت الراهن لبناء برج سكني فخم يشتمل على وحدات مكونة من غرفة إلى خمس غرف نوم، بالإضافة الى شقق بنتهاوس مزدوجة مميزة تتيح لقاطنيها إمكانية مشاهدة المدينة بشكل بانورامي رائع زاوية رؤية قدرها 360 درجة.
وأفادت تقارير أن ذلك البرج السكني الفخم الجديد سيشيد محل مبنى سنتر بوينت الذي يتألف من 34 طابقا، والذي كان يعتبر من قبل أرقى ناطحات السحاب في لندن.

وسينجم عن عملية إعادة التطوير ظهور شقة بنتهاوس مزدوجة على مساحة قدرها 7223 قدما مربعا، وتتيح لسكانها فرصة مشاهدة لندن بشكل بانورامي غاية في التميز.
وهي الشقة التي ستكون مجهزة بـ 5 غرف نوم، 7 حمامات وسيتم تزويدها بأرضيات من خشب البلوط المتعرج والحجر الجيري ونوافذ زجاجية تمتد من الأرضية حتى السقف. كما سيأتي المطبخ مجهزا بكل الأجهزة والتشطيبات المميزة، في حين ستشمل غرفة النوم الرئيسية حماما مجهزا بكل سبل الراحة الديكورية.

وستشتمل الشقة الفاخرة أيضا على شرفة رشيقة تتيح لكل من يوجد فيها إمكانية مشاهدة لندن من موقع جديد كليةا. بالإضافة إلى ذلك، سينعم المشترون بمجموعة من أرقى الخدمات التي من بينها حمام سباحة داخلي، صالة ألعاب رياضية، غرف نواد صحية وأماكن للاجتماعات، علما أن سعر الشقة الحالي هو 70 مليون دولار.

Comments

comments

اترك رد

thirteen − 7 =