سيارات أرتيون 2018.. أحدث إبداعات فولكس واجن

تظل شركة فولكس واجن أحد كبرى شركات تصنيع السيارات، والتي تعمل في هدوء وصمت بعيدا عن الضجة التي تقوم بها بعض الشركات الأخرى للفت الأنظار إليها.
فشركة فولكس واجن الألمانية لديها حجم كبير من الثقة في منتجاتها من السيارات التي تعمل جاهدة على أن تناسب كافة الفئات والاحتياجات المختلفة للعملاء.
ومؤخرا كشفت الشركة الألمانية فوكلس واجن عن أحد سياراتها وهي السيارة فوكلس واجن أرتيون، وهي السيارة التي أطلقتها السيارة بديلا للسيارة الشهيرة فولكس واجن CC، لتحدث الشركة طفرة كبيرة في تصميم وأداء السيارة الحديثة التي كشفت عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات.

محركات السيارة فولكس واجن أرتيون 2018:

ستنتج الشركة مجموعة من سيارات أرتيون بمحركات مختلفة تناسب كل عميل وفقا لاحتياجاته المختلفة

-محرك TSI، وهو محرك سعة 1.5 لتر يعمل بالبنزين، وينتج قوة ما 148 حصان
-وفئتين مختلفتين من المحرك TSI، بسعة 2 لتر يعمل بالبنزين، وينتج قوة مابين 188 حصان و 276 حصان.
-وفئتين من محرك TDI، بسعة 2 لتر يعمل بالديزل وينتج قوة ما بين 148 إلى 188 حصان أو 236 حصان.
كما سيتم توفير سيارات تعمل بنظام الجر الأمامي أو بنظام القيادة الشاملة الدفع الرباعي، أيضا لتناسب كافة احتياجات العملاء والظروف المختلفة لطبيعة استخدام كل عميل.
وستحتوي السيارة فولكس واجن أرتيون على ناقل حركة ذو 6 سرعات مختلفة أوتوماتيكي الحركة، كما ستكون هناك نسخ مزودة بناقل حركة ذو 7 سرعات أوتوماتيكي الحركة dual-clutch automatic.

تصميم السيارة فولكس واجن أرتيون 2018:

اهتمت شركة فولكس واجن بتصميم السيارة أرتيون، وركزت على أن بعض التفاصيل كي تبرز فخامة سيارتها الحديثة لتتمكن من منافسة السيارات الفخمة الأخرى بالأسواق العالمية.
واللافت في الأمر أن شركة فولكس واجن صرحت بأن سيارتها أرتيون 2018 هي سيارة “كوبيه” ولكنها مزودة بأربعة أبواب، في محاولة من الشركة لفت أنظار أكبر قدر من هواء السيارات، فالسيارات الكوبيه لها طابع رياضي حاولت الشركة إبرازه من خلال سقف السيارة المائل إلى الخلف بشكل كبير مختلف نسبيا عن باقي السيارات السيدان التقليدية.

وتأتي أبعاد السيارة أرتيون عبارة عن طولها البالغ 191.4 بوصة وعرضها 73.7 بوصة، وارتفاعها من الأرض حتى السقف حوال 56.2 بوصة، وهي أبعاد تمكنت من خالالها فولكس أن تتفوق على نفسها وتزيد من سعة سيارتها لتتفوق على فولكس واجن باسات، لتصبح سعة السيارة أرتيون حوالي 20 قدم مكعب، بزيادة 4 أقدام عن الباسات، ومن خلال طي المقاعد الخلفية تزيد المساحة بمقادر 55 قدم مكعب في حالة الرغبة في زيادة المساحة الكلية للسيارة من الداخل.

وستوفر شركة فولكس واجن سيارتها أرتيون 2018 بفئتي Elegance و R-Line، وستكون فئة إليجانس Elegance، كما هو واضح من أسمها الفئة الأكثر فخامة حيث ستركز الشركة على بعض التفاصيل الدقيقة مثل تطعيم السيارة بالكروم وتزويدها بصدامات أمامية وخلفية مميزة.

أما فئتها الثانية وعي R-Line، فستركز الشركة على منحها الطابع الرياضي وذلك من خلال منحها فتحات تهوية في أسفل الصدام الأمامي كما سيتم تزويدها بجناح خلفي لمنحها ثبات أكبر على الطريق.

ومن المتوقع أن تقوم شركة فولكس وجان بإطلاق السيارة أرتيون 2018 في منتصف يونيو الجاري 2017.

Comments

comments

اترك رد

5 × 3 =