سامسونج تعزز الأجهزة الذكيّة القابلة للارتداء

أعلنت شركة سامسونج تخلّيها عن تصنيع الروبوتات من أجل التركيز على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء المتعلقة بالصحة خلال العام الحالي. متحدث باسم شركة سامسونج قال إن مَهمّة أجهزة اللياقة الصحية سيكون محوريًا أكثر في حياة كبار السن من الروبوتات”، مؤكدًا أن دور الروبوتات المنزلية يمكن تعزيزها عن طريق إضافة الذكاء الاصطناعي إلى الأجهزة الموجودة حاليًا، مثل الهواتف الذكية والتلفزيونات وأجهزة إنترنت.

فرص مستقبليّة كُبرى للروبوتات

المتحدث قال إن شركة سامسونج تعتقد أن أجهزة اللياقة البدنية والصحية لديها فرص أكبر في التنامي مستقبلاً، نظرًا الى دورها المحوَري في تحسين حياة المسنين.

بطاريات ذكيّة من سامسونج

شركة سامسونج SDI كانت أعلنت ابتكار بطارية الجيل القادم، والتي تتميز بشحنها السريع وارتفاع كثافة طاقتها، بحيث تستطيع تسيير سيارة كهربائية لقطع مسافة 600 كلم.
إعلان الشركة عن هذه البطاريات جاء خلال مشاركتها في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2017، والذي أقيم في التاسع من يناير الحالي في مدينة ديترويت.

مزايا البطارية

شركة سامسونج طرحت في جناحها في المعرض بطارية ذات كثافة طاقة عالية، تمنح السيارة الكهربائية قدرة على قطع مسافة 600 كلم، يتم شحنها في وقت لا يتجاوز 20 دقيقة. كما أنها تحتوي على مواد مركبة 10% أقل مقارنة مع النماذج المنتجة حالياً.

Comments

comments

اترك رد

11 + 6 =