ساعة توربيون متطورة من أوليس ناردين

قامت أوليس ناردين Ulysse Nardin بتجسيد علاقتها بالملاحة البحرية وارتباطها الوثيق بالسفن وتاريخ الملاحة، لتتألق بإصدار مارين جراند ديك توربيون بالذهب الوردي Marine Grand Deck Tourbillon rose gold . يمزج الإصدار الثمين بين دقة البراعة اليدوية والتقدم الفني لاستكشاف العناصر على سطح اليخت. تظهر براعة الدار، هذه الساعة عالية الدقة ذات التصميم المستوحى من البحار، إذ يقترن ميناء الساعة بفن التطعيم بالخشب الذي يجسد سطح السفينة، كما غلب على عرض الوقت الفرادة والابداع، إذ يدل الصاري الذي تجره الأسلاك على الدقائق. أما الساعات فتعرض على قرصين متحدين في المركز.
إنها ساعة مصنوعة من الذهب الوردي، وتكنولوجيا رائعة في ظاهرها، غير أنها عملية فائقة التعقيد. ونظرا الى ارتباط هذا النموذج بتوربيون ال60 ثانية الطائر، يعمل هذا النظام المسجل من خلال ألياف متينة ومتطورة وأرق من شعرة الإنسان. يتوفر الإصدار الجديد بكمية محدودة من 18 قطعة في علبة الذهب الوردي.
وما يدل على التقدم الفني المشهود له من الصحافة الدولية ومحترفي الساعات آلية الوقت المسجلة ببراءة اختراع، وهي نهج ثوري جديد مستوحى من ساري القارب، الحبال والرافعات التي تعمل معا لرفع الأشرعة. باستخدام أسلاك نانو غاية في الدقة الفائقة قوية للحبال، تحتوي الآلية على جهاز ساعات قفازة ارتجاعية فريد، يشغل عقرب الدقائق من خلال بكرتين ورافعتين من الذهب. يمكن رؤية الساعة القفازة من خلال فتحة مزدوجة تحت رموز الوقت البحري عند الساعة 12 تماما، باللون الأبيض لرؤية ممتازة. يتم تمكين تصحيح السريع من خلال مكبس عند الساعة 2 تماما.
يتم عرض الدقائق من الذهب على شكل قوس إسبنيل عبر وسط الميناء، مع سحب الصاري الذهبي لإظهار الوقت الدقيق. يتضمن النظام الذي ينظمه نظام برميل مزدوج ، الروعة والدقة المتناهية التي تتميز بها التوربيون المحلقة الطيران، والتي تم دمجها في حلقة ذهبية عند الساعة 6 تماما.

تعمل الساعة بعيار UN-630 ، توربيون ال 60 ثانية المحلقة بآلية حركة يدوية التعبئة ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 48 ساعة كما يمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 100 متر. وتكون أوليس ناردين في بيئتها الطبيعية عندما تغامر في أعالي البحار، وهو ما يوضحه هذا الإصدار الأخير.

Comments

comments

اترك رد

two + six =