“ريفولي” تطلق مراكز خدمة لعملائها بمفهوم فريد

أطلقت مجموعة ريفولي، العلامة الرائدة في تجارة التجزئة لمنتجات الحياة العصرية في الشرق الأوسط، مؤخراً مراكز خدمة عملاء جديدة بمفهوم فريد داخل متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستوفر هذه المراكز الجديدة كلياً خدمات سريعة تلبي احتياجات العملاء بقطع غيار أصلية سويسرية، مثل استبدال البطاريات وإبزيم وسوارة الساعة، وكذلك عمليات التصليح الطفيفة لمشبك الساعة والدبابيس والتاج وتعديل وصلات الساعة بأقل وقت انتظار ممكن.

وستتوفر هذه الخدمات لكل الزبائن اللذي يمتلكون أي نوع من ساعات كواترز. ويعمل في الورشة داخل المتجر فريق من التقنيين يمتلكون مهارات متفوقة إلى جانب موظفين محترفين ومدربين لضمان تقديم أعلى معايير الجودة في الخدمة.

ومن جانبه صرّح راميش برابهاكار، الشريك الإداري في مجموعة ريفولي: “نحن في مجموعة ريفولي لا نبيع فقط الساعات لعملائنا، إنما نبني معهم علاقة وثيقة عبر تقديم الامتياز والتفاني في خدماتنا. إنّ الهدف الأساسي من تقديم مراكز خدمة العملاء داخل المتاجر هو تلبية احتياجات عملائنا في ما يتعلق بعمليات الإصلاح الطفيفة وضمان مستوى خدمة يتماشى مع سمعة العلامة ومكانتها الرائدة، وذلك عبر تقديم أعلى المعايير الممكنة في متطلبات الجودة والدقة”.

كما تقدم مراكز خدمة العملاء داخل المتاجر اختبارات المقاومة للمياه، إلى جانب القيام بعمليات التبديل الطفيفة لقطع الغيار للتأكد من أن علبة الساعة والسوار مصقولان بعناية بعد اكتمال عملية الاصلاح.
سيتمكن العملاء من الحصول على هذه الخدمات عبر متاجر ريفولي في وافي سيتي ومردف سيتي سنتر وصحارى سنتر في الشارقة ومركز الوحدة والبوادي مول وساعات الصفوة في القصيص.

Comments

comments

اترك رد

4 − four =