رولز رويس تصدر سيارات من مجموعة Wisdom Collection

لطالما كانت الإمارات العربية المتحدة سوقاً قويةً لسيارات رولز رويس برغم كل التحديات الاقتصادية والسياسية التي واجهتها مؤخراً. وقد لاقى فرع الشركة في دبي خلال الآونة الأخيرة نجاحاً ملحوظاً جعله يتفوق على فرع الشركة في أبو ظبي الذي عرف دائما بارتفاع مبيعاته، ما دفع الشركة لإنتاج مجموعة سيارات جديدة خاصة لفرع أبو ظبي أطلق عليها Wisdom Collection وتتكون من 7 موديلات مستوحاة من أشهر معالم الإمارات، وصُنِعَ من كل موديل سيارة واحدة فقط خصيصا لفرع أبو ظبي.

ويتميز الإصدار الخاص من موديل Phantom saloon بين موديلات المجموعة، والموديل مستوحى من تصميم مسجد الشيخ زايد الكبير، ويتمتع بتصميم داخلي من اللونين الأبيض والذهبي مع نقشات رقيقة لأزهار متصاعدة. واستغرق العمل في السيارة 800 ساعة و400 ألف غرزة لتظهر بتلك الصورة الفاخرة، أما موديل Phantom Coupe فهو مستوحى من قلعة قصر الحسن ويتميز باللونين الأبيض والأزرق مع تفاصيل باللون الذهبي، كما تألق موديلPhantom Drophead Coupe باللونين الأبيض والأحمر.

كما تميز موديل Ghost sedan بتصميم من اللونين الأبيض والذهبي مع نقشات صفراء وذهبية مستوحاة من طرق التجارة القديمة، أما موديل The Dawn ذو السقف المتحرك فمستوحى من استخراج اللآلئ بدرجات من لون البحر الأزرق والبيج والفضي.
كما تشمل المجموعة موديلين من سيارة Wraiths أحدهما ذو تصميم مستوحى من تربية الصقور باللونين الأبيض والبني المحمر مع نقشات ذهبية، والموديل الآخر مستوحى من تصميم جسر الشيخ زايد بألوان الأبيض والأزرق والفضي، وجميع سيارات المجموعة تتمتع بتصميم للخطوط الجانبية مرسومة يدويا بالإضافة إلى عدة مميزات حصرية أخرى.

Comments

comments

اترك رد

9 − 8 =