جناح Coco Chanel في فندق Ritz Paris الأكثر فخامة وجمالًا

بعد أن أقفل فندق Ritz Paris أبوابه لمدة أربع سنوات بسبب القيام بأعمال الصيانة عاد ليفتح أبوابه مكبّرًا المساحة ومضيفًا بعض التحسينات. فتحوّل إلى فندق أكثر فخامة وأكثر جمالًا وعاد ليلقي بظلال جماله على الزبائن ويعطيهم روحًا جديدة من الإنتعاش والأناقة.

وإن الأجنحة الفاخرة في هذا الفندق هي من توقيع العلامات التجارية العالمية كMarcel Proust و Frédéric Chopin و Coco Chanel وغيرهم. ولقد اختير جناح Coco Chanel كالأجمل لهذا الأسبوع.
يقع الجماح في الطابق الثاني من الفندق ويمتد على مساحة 2153 قدم مربّع ويتضمن غرفتين كبيرتين وغرفة جلوس مطلة على مناظر خلابة من Place Vendome و هي مصممة بطريقة فاخرة جدًا. يتميز الجناح بلمسة Coco Chanel الفريدة وباللونين الأبيض والأوسد الطاغيين على كافة أغراض الغرف ويعطون للجناح نفحة استثنائية من الفخامة.

ويمكنكم أيضًا التمتع بجولة حولة المدينة بسيارة الليموزين وأن تحصلوا على الراحة والاستجمام في صالون Proust الرائع ومن ثم التوجه إلى Bar Hemingway للتمتع بأطيب المشروبات والكوكتيلات وأخيرًا تذوّق الأطباق الفرنسية من الشيف Nicolas Sale في الفندق أو الحديقة.

فإن كنتم من محبي قضاء عطلة في مكان فاخر وهادئ وذو روح فرنسية بامتياز، لا بدّ أن تتوجهوا إلى هذا الفندق وإلى جناح Coco Channel الفاخر بشكل خاص.

Comments

comments

اترك رد

twelve − 8 =