تطبيقات مجانية بانتظار هاتفك

الهاتف الذكي بلا ألعاب وتطبيقات مُخصصة للَهو، لا يعني شيئا أبدًا. القاسِم المُشترك بين هواتف الشباب هو تلك الألعاب الذكيّة التي يحمّلونها على أجهزتهم، فتجعل أوقات فراغم أكثر متعة وتمتلئ بالحماسة والتشويق.
شغف مُنتظَر

هذا الأمر تلتمسه جيدًا الشركات المطوّرة للألعاب، فتراها تُطلِق بين الحين والآخر تطبيقات ألعاب مميّزة، تعزّز ذلك الشغف الموجود في داخل المستخدمين من مختلف الأهواء. ما يميّز تلك الألعاب، هو الطابع المجاني الذي يجذب شريحة أوسع من المستخدمين. في الواقع فإن متجر Apple Store حيث أجهزة أبل مليء بالتطبيقات الترفيهيّة المجانيّة، والتي يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بها.
تعرّف إلى ابرزها في الآتي:

لعبة Tumble stone، إنها من ألعاب الموبايل المميزة، تعتمد فكرتها على مطابقة ثلاثة أحجار باللون معًا، وذلك كي يتمكن المستخدم من الحصول على النقاط والنقود التي تساعده على التقدم في مستويات اللعبة.

لعبة AirPenguin2، إنها من العاب الموبايل الأكثر تميزًا في أجهزة الأيفون، فقد تم تحميلها أكثر من 40 مليون مرة، وهي تعتبر من ألعاب الانزلاق على الجليد، اذ يتحكم فيها اللاعب من خلال بِطريق، ويمكن تحريكه لليمين أو اليسار عبر إمالة الهاتف الذكي نحو أحد تلك الجوانب.

لعبة Infinite Roads، هذه اللعبة تم تصميمها خصيصًا لعشّاق سباقات السيارات الكُثر. يتيح هذا التطبيق الترفيهي للاعب الانجراف على الطرق، وخوض سباقات في عدد لانهائي من الطرقات. يقول المستخدمون إن اللعبة بسيطة للغاية، لكن تكمن صعوبتها في السيطرة على السيارة، وهي تضم أكثر من 25 سيارة مختلفة للعب عبرها.

لعبة Road Warriors، إنها لعبة سباق سيارات قتالية، حيث يمتلك اللاعب خلالها سيارة سباق مزوّدة بعدد من الأسلحة يمكنه من خلالها مواجهة اللاعبين الآخرين والقضاء عليهم بكل سهولة. هذا النوع من الألعاب يستهوي كمًا هائلًا من المستخدمين.

Comments

comments

اترك رد

eight + fifteen =