الرصاصي تطلق تشكيلة العطور مستوحاة من أصالة الخط العربي

أعلنت شركة “الرصاصي للعطور”، اليوم عن إطلاق تشكيلة العطور الحديثة “سطور” في جميع متاجرها المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان والكويت وقطر.

وتضم التشكيلة المناسبة للجنسين أربع عطور مثيرة هي “سين”، “طاء”، “واو”، “راء” لتشكل معا كلمة “سطور” المستوحاة من أصالة الخط العربي. وتعتمد العطور المناسبة للاستخدام في أي وقت من اليوم على عنصر البساطة، ولكل منها طابعها الخاص، لكن يسهل تحديد أسلوب “الرصاصي” الفريد في نفحاتها.

يترك العطر الأول في التشكيلة “سين” انطباعا لطيفا ومتوهجا وثمينا. حيث تقدم النغمة الفوقية نفحات الفواكه والكمثرى والجوافة لتدعم قلب العطر القائم على عبق زهرة البرتقال والورد، ما يمنح واضعها شعورا بالتوهج.

أما عطر “طاء” فيركز على البهارات كالهيل والفلفل الزهري لمنح شعور بالطاقة المنعشة، ويعتمد قلب العطر على العنبر وخشب الأرز لإيقاظ الحواس.

في حين يرتبط عطر “واو” بالعطور التقليدية من المنطقة القائمة على نفحات العود، مع قاعدة غنية من الأخشاب تشمل الصندل والأرز وخشب الغاياك.

أما عطر “راء” الأخير في التشكيلة فيتميز بشذا منعش يجعله مختلفا عن باقي العطور المتوفرة في السوق، فهو يجمع توليفة فريدة تتطور على مر الزمن من نفحات الليمون إلى الياسمين اللطيف.

وبسعر 150 درهم إماراتي فقط مقابل 100 مل، تقدم تشكيلة “سطور” أربعة عطور فريدة تتحلى بجاذبية عالمية.

في هذا السياق قال سليم كالسيكار، المدير الإداري لعطور الرصاصي: “نحن متحمسون جدا لإطلاق تشكيلة سطور الفريدة من نوعها ضمن محفظة الرصاصي الحالية. والتي استمدت الإلهام من جوانب زاهية وجميلة من الطبيعة، وقام فريقنا الإبداعي بابتكار هذه العطور للجميع، بغض النظر عن الجنس أو المناسبة أو الوقت من اليوم. ونحن نتطلع إلى رؤية كيف سيستجيب عملاؤنا الكرام لهذه المجموعة الجديدة الحصرية من العطور.”

تتمتع الرصاصي للعطور بإرث أربعة عقود من مزج أجود توليفات العطور التي تحتفي بالنسيج الغني للمنطقة العربية، وتفخر الرصاصي بخبرتها التي لا تضاهى في مجال فن العطور وتقاليد العطور الشرقية.

Comments

comments

اترك رد

eighteen + 2 =