البدلة الرسمية تزين إطلالتك اليومية

تعتبر البذلة السوداء بمثابة العمود الفقري في خزانة كل رجل حريص على مظهر انيق ومشذب. في المقابل، وتسعى دور الأزياء العالمية إلى إطلاق صيحات جديدة في كل موسم، علها تحدث ثورة في هذه البذلة التقليدية، مما يجعلها في نهاية المطاف تصطاد مروحة أوسع من العملاء.

فما هي هذه اللمسات الجديدة التي طرأت على البذلة الرسمية؟

الجعبات المتضخمة

تزين العديد من القطع من الكنزات إلى السترات وصولاً إلى البذلة. رأينا هذه الصيحة تطل على العديد من المنصات العالمية، علماً أنها ستحافظ على حضورها في المواسم المقبلة. ومن يعلم قد نراها تزين الإطلالة اليومية وليس فقط الرسمية.

القمصان المبتكرة

القميص التقليدي يعتبر من القطع الراسخة مهما تنوعت أهواء الموضة، إلا أن المصممين يصرون على تقديم جديد تارة بالاستغناء عن اللياقة وطوراً باختصارها إلى الحد الأدنى.

النسيج

رصدت العديد من الدور حاجة جديدة للرجل العصري ألا وهي زي يجمع بين البعدين الكاجوال والرسمي. لذلك بدأنا نرى العديد من البذلات الرجالية منفّذة باستخدام نسيج قطني يضمن الليونة في التحرك، مما يجعله اقرب إلى الاسلوب الكاجوال. في المقابل، أن الخطوط الرسمية لا تزال حاضرة عبر الملامح الأساسية للبدلة.

الحذاء

لم يجرؤ أحد سابقاً على اللمس بالحذاء الرسمي، حين يأتي الحديث عن الـ”لوك” الانيق. فالحذاء الجلدي أو المخملي الرسمي، لطالما شكل القطعة الاساس التي ترافق البذلة، إلا أن للحاضر كلمة مختلفة. إذ أن العديد من البذلات العصرية يتم تنسيقها مع أحذية سنيكرز كاجوال!

Comments

comments

اترك رد

15 − five =