احتفل بعيد الفصح مع وجبات من وحي الخيال

احتفل بعيد الفصح وسط أروع الأجواء الخيالية، إذ يقدّم منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا “وجبة شاي ما بعد الظهر مستوحاة من عالم ويلي وونكا”، من توقيع طاهية المعجنات الهولندية الشهيرة ماريك فان بوردن بتاريخ 15 و16 و17 أبريل 2017.
تخاطب هذه الوجبة الحواس الخمس، فتصطحب جميع أفراد العائلة في مشوار إلى عالم فيلم “ويلي وونكا ومصنع الشوكولاتة” الحافل بالمغامرات المجنونة، والمقتبس عن قصة “تشارلي ومصنع الشوكولاتة” لمؤلّف روايات الأطفال رولد دال، الذي يتمتّع بمخيّلة واسعة جداً.

يُفصح الطاهي التنفيذي موريس فيتزجيرالد عن تفاصيل الوجبة فيقول: “من وحي هذه القصة الكلاسيكية المحبوبة، سيتحوّل ترّاس ’ذا لوتس لاونج‘ إلى رواية خيالية غريبة تنبض بالمرح، مطلة على مياه الخليج العربي المتلألئة”.

وسيتخلّل الوجبة باقة شهية من اللفائف الصغيرة والكعك المخبوز طازجاً، إلى جانب مجموعة مميّزة من شوكولاتة وحلويات “ويلي وونكا” الشهيرة، تستضيفها الطاهية الهولندية ماريك فان بوردن، التي لمع اسمها في مجال تحضير الحلويات، بعد أن نالت لقب “أفضل طاهية شوكولاتة هولندية” سنة 2013 وجائزة “أفضل طاهية معجنات” لسنة 2015 في جوائز Hong Kong Tatler Best Restaurants.

ولكي تكتمل الأجواء الخيالية، تنضمّ الشخصيات المفضّلة من فيلم “ويلي وونكا ومصنع الشوكولاتة” لتسلّي الصغار وتقدّم إليهم هدايا مجانية هي عبارة عن حلويات “ويلي وونكا” الملفوفة. هذا ويحظى كل ضيف يحجز وجبة “ويلي وونكا” بتذكرة للمشاركة في سحب القرعة والفوز بإقامة لليلة واحدة في منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا، إلى جانب الكثير من الجوائز المشوّقة.

من 15 لغاية 17 أبريل 2017، بين الساعة 2:00 ظهراً و5:00 بعد الظهر
195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل كمية غير محدودة من الشاي والقهوة والعصائر
299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل كمية غير محدودة من الشاي والقهوة والعصائر والمشروبات الفوّارة

للحجوزات أو للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع dubai-palm.anantara.com أو الاتصال على الرقم 04 567 8304 أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي restaurants.dubai@anantara.com.

Comments

comments

اترك رد

five + one =