“ابل” تطلق نسخة جديدة من أيفون SE

في وقت ينشغل الرأي العام بأكمله بأخبار هاتف أيفون 8، خرجت تسريبات تقول إن شركة ابل تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هاتف أيفون SE الشهر المقبل.
شركة أبل كانت أصدرت هاتف ايفون SE في مارس العام الماضي، بدلا من استكمال إصدارات أيفون 6 و6S، والذي أتى مشابهًا لهاتف أيفون 5 و5S

أرقام مبيعات مميّزة

الهاتف كانت يفتقد ميزة الـ 3D touch، بالإضافة إلى سعة تخزين متباعدة بين 16 جيجابايت و64 جيجابايت. الهاتف بنسخته السابقة حقق أرقامًا مميزة لناحية المبيعات، الأمر الذي يحث الشركة على إصدار نسخة جديدة، ذلك أنه يتلاقى مع محبي هذا الحجم من هواتف أيفون.

استحواذ جديد لأبل

وفي سياق منفصل، كانت ابل أعلنت استحواذها على شركة ناشئة متخصصة في الأمن الإلكتروني وتطوير تقنيات تعلم الآلة، تحمل اسم RealFace، وذلك في صفقة بلغت نحو مليوني دولار أمريكي. شركة RealFace، توفّر تقنيات أمنية متطورة للتعرف إلى المستخدمين وتوثيق عملية دخولهم لاستخدام أجهزتهم الشخصية عبر الوجوه.

مهام متعددة للشركة

الشركة طورت نظامًا ثوريًا يتيح للمستخدمين استخدام وجوههم لتأمين عملية الدخول إلى أجهزتهم الشخصية، أو للسماح لهم بالدخول إلى تطبيقات محددة على هذه الأجهزة. الشركة ستساعد أبل في تطوير نظام توفره في أجهزتها المختلفة، يساعد في عملية تسجيل دخول المستخدمين عبر التعرف إلى وجوههم.

Comments

comments

اترك رد

four − one =