إليك هاتف HTC الجديد

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان شركة HTC إطلاق هاتفها الجديد، والذي سيتم ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للهواتف MWC 2017 والمزمع عقده في السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري .مواقع تقنية نشرت اول صور حقيقة تُظهِر الواجهة الامامية للهاتف الذكي HTC One X10 ، كذلك تظهر الصورة ملصق يتضمّن اسم الهاتف, بالاضافه الى وجود كاميرا امامية, وازرار اللمس الثلاثة المدمجة في الشاشة وهي زر للخلف والهوم, وزر اغلاق التطبيقات .

مزايا الهاتف

من المتوقع أن يأتي هاتف HTC One X10 بشاشة حجمها 5.5 بوصة، بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل, كذلك سيضمن معالج ثماني الانوية من نوع Mediatek MT6755 Helio P10 بالاضافه الى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 322 جيجابايت .

ماذا عن كاميراته

الهاتف سيتضمن كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل, جنبًا إلى جنب مستشعر للبصمة ومعالج رسوميات من نوع Mali-T860 ومن المتوقع ان يطلق الهاتف بسعر 288 دولار اميركي .

هاتف آخر

على صعيد آخر، تتحضّر شركة HTC لإطلاق هاتفها الجديد HTC Ocean Note خلال الساعات القليلة المقبلة. وبحسب بعض الصور المسربة للهاتف، فإن الشركة التايوانية حذت حذو شركة أبل، حيث ألغت منفذ الصوت في هاتفها الجديد أيفون7.

شاشة جديدة

من جهة أخرى، تقول التسريبات إن شركةHTC اعتمدت على هيكل مغطى بالزجاج من الأمام والخلف، إضافة شاشة ثانية شبيهة بشاشات هواتف LG V20.

Comments

comments

اترك رد

nine − 1 =