إليك ماركات الساعات التي يرتديها أثرياء العالم

منذ اختراع ساعة اليد منذ أكثر من 200 عامًا مضى، وساعة اليد جزءًا لا يتجزأ من الموضة الرجالية، بالإضافة إلى الوظائف العملية التي تكمن في معرفة الوقت، فساعة اليد تمثل قطعة فنية تعبر عن شخصية وأسلوب مرتديها.
لذلك نعرض لكم فيما يلي أفخم الساعات التي ارتدتها أكبر الشخصيات العالمية.

بريتلينغ Avenger
ارتدي رائد الأعمال الأمريكي المشهور، والمرشح للعمل في إدارة الرئيس أمريكي دونالد ترامب كمدير لمكتب الاتصال العام والشؤون الحكومية الدولية، خلال المنتدى الاقتصادي العالمي الرياضية، ساعة بريتلينغ Avenger .
ساعة بريتلينغ Avenger يتجاوز سعرها للتجزئة 5830 دولار أي ما يعادل 21 ألف 850 ريال سعودي.

باتيك فيليب 3940 أبدية التقويم
أما عن المؤسس والمدير العام لمؤسسة AQR، شركة استثمارية عالمية مقرها في ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة، فدائمًا ما يرتدي ساعة باتيك فيليب3940 أبدية التقويم، السويسرية المصنوعة من الذهب الخالص عيار 18.
سعر ساعة باتيك فيليب 3940 أبدية التقويم 41 ألف دولار، أي ما يعادل 153 ألف 750 ريال سعودي.

رولكـسDayDate President
ويرتدي وارن بافيت، أشهر مستثمر أمريكي في نيويورك، وثالث أغنياء العالم، ساعة رولكـسDayDate President، وهي ساعة من رولكس مصنوعة من الذهب الخالص عيار ١٨ قيراطاً أو بالبلاتين وهي أول ساعة معصمية تعرض التاريخ واليوم بأكمله.
سعر ساعة رولكـسDayDate President، 34 ألف دولار، أي ما يعادل 127 ألف ريال سعودي.

رولكـس دايتونا
قرر جيمس جورما، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مورغان ستانلي – بنك الاستثمار الأمريكي والذي يملك في أصوله 787 بليون دولار-، البعد عن الذهب الأصفر ليتألف بساعة رولكـس دايتونا المصنوعة من الذهب الأبيض الخالص، والتي تتميز بميزة إمكانية قياس سرعة السائق على الطريق لسرعة 400 ميل في الساعة.
سعر ساعة رولكـس دايتونا، 12 ألف دولار، أي ما يعادل 45 ألف ريال سعودي.

ساعة أبل الرياضية
أرتدي راي داليو، رجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة الاستثمارات “بريدجووتر أسوشيتس”، وصاحب ثروة تصل إلى 1.6 مليار دولار، خلال المؤتمر الاقتصادي لهذا العام، ساعة رياضية أتضح أنها ساعة أبل، وهي ساعة ذكيّة مزودة بنظام ذكي يهتم وبشكل كبير بصحة المستخدم وبالأنشطة الرياضية .
سعر ساعة أبل الرياضية يبدأ من 269 دولار إلى 1049 دولار.

Comments

comments

اترك رد

3 − 3 =