إليك طريقة تنسيق الألوان لإطلالة فخمة وأنيقة

من المهم للغاية أن تكون على دراية كافية بكيفية الجمع بين الألوان المناسبة في ملابسك، فإن ذلك يساعدك على التميز بالتنوع والفردية في إطلالتك الخاصة،  ولكن الأمر بالنسبة للرجال قد يكون أكثر تعقيدًا مقارنة بالنساء، لمحدودية الألوان التي تتناسب مع شخصية الرجل بشكل خاص، وكذلك هناك بعض التركيبات التي لا تتناسب مع طبيعة الرجل العربي بشكل عام.

لذلك نحن قررنا أن نقدم لك المساعدة من خلال إتاحة بعض التركيبات الرائعة والتي تتواكب مع الموضة ومع طبيعة الرجل العربي، وذلك لتحقيق المظهر المثالي الفريد .

1 – هذا المزيج الرائع من الرمادي الفاتح و الباذنجاني القاتم بشكل نسبي مع إضافات بنية متفرقة تعطي لك إطلالة كاجول كلاسيكية مميزة.

2 – لكي تتميز بإطلالة كلاسيكية رائعة رغم إرتدائك لملابس تتميز بكونها كاجول إلى حد كبير، عليك الإتجاه نحو اللونين البني والأزرق القاتم .

3 – عليك بمزيج اللون الأزرق الفاتح مع لون الخردل القاتم – الذي يسمى بشكل دارج بإسم الهافان-  للحصول على مظهر احترافي مثالي، ولكن لا تنسى أن اللون الأحمر القاتم إذا تم إدخالة بشكل بسيط سيعطي لإطلالتك مظهر رائع.

4- قد يكون مظهرًا غير معتاد بالنسبة للجميع، ولكن إرتداء اللون البرتقالي على اللون البترولي القاتم في الهواء الطلق في الصباح له مظهر فريد من نوعه ورائع على عكس ما يعتقده الكثيرون.

5 – وكم هو رائع إرتداء اللون البني جمبًا إلى جمب مع لون النبيذ – أو كما يطلق عليه بشكل عامي النبيتي أو الأحمر القاتم للغاية -.

6 – ولمظهر كلاسيكي غير رتيب عليك باللون الأزرق الفاتح مع الرمادي، مع إماكنية إضافة بعض المقتنيات البسيطة ذات اللون البيج الرائع .

7 – بالتأكيد تعشق اللون الأخضر القاتم – أو كما يطلق عليه الكثيرون الزيتي-، ولكن لو قمت بمزجه مع اللون البني بكافة درجاته سيعطيك ذلك إطلالة جذابة وأنيقة  لا مثيل لها، قم بتجربتها الآن.

8 – وإذا كنت ترتدي بدلة من اللون الأزرق الفاتح أو القاتم بشكل نسبي، سيعطيك المعطف ذا اللون البيج لمحة وإطلالة مثيرة للإهتمام للغاية .

9 – وما لا تعلمه أنت والكثير من الرجال أن اللون الرمادي الفاتح مع اللون الأحمر يعطي مزيجًا شبابيًا جذابًا أنيقًا للغاية تعشقه كافة النساء.

10 – وكما ذكرنا من قبل مدى تمازج اللون الأحمر القاتم مع البني، ولكن استخدام اللون الأحمر القاتم كمعطف لا يمكن مهما كانت الظروف والتداعيات أن يتم ارتداءه بدون تدخلات بنية قاتمة إلا و أفسد مظهرك .

11- و يتمازج اللون الخردل بكافة ألوانه ودرجاته بشكل كبير للغاية مع اللون الرمادي الفاتح، قم بتجربته ولن تندم أبدًا.

12 – ولكي تحصل على إطلالة مميزة ولكن دون لفت كبير للإنتباه فإن مزج الألوان القاتمة بعضها مع بعض الأزرق القاتم مع البني القاتم مع الأحمر القاتم مع الرمادي القاتم تضفى أناقة لا مثيل لها.

Comments

comments

اترك رد

three × 5 =