إليك أكثر الألوان غرابة في الموضة الرجالية وكيفية تنسيقها

ربما لا يستطع كثير من الرجال الظهور ببعض قطع الملابس المفضلة لديهم من حيث التصميم بسبب ألوان طباعاتها، وهو ما يحرمهم من الظهور بصيحات يرونها عصرية ومواكبة للموضة. ونقدم فيما يلي نصائح تساعد على

تنسيق الألوان لـ 6 من أكثر الألوان التي يرى الرجال صعوبة في ارتدائها والظهور بها في الأماكن العامة :

– اللون الوردي : يسهل اقرانه بألوان مشابهة مثل الأحمر ودرجات الوردي التي تميل للبنفسجي الفاتح، ويصعب اقرانه بالنفسجي المائل للأزرق والأخضر المائل للأصفر والأخضر المائل للأزرق، ويوصى بارتدائه مع البني، البيج، الأبيض وظلال الأخضر والأزرق الداكنة.

– اللون الأخضر : يسهل اقرانه بالأخضر المائل للأصفر والأخضر المائل للأزرق ويصعب اقرانه بالأحمر والبنفسجي والوردي المائل للبنفسجي الفاتح، ويوصى بارتدائه مع الأزرق، الأبيض والرمادي.

– اللون البني : يوصى بارتدائه مع درجات الأزرق ودرجات اللون الترابي.

– اللون البرتقالي : يسهل اقرانه بدرجات اللونين الأحمر والأصفر ويصعب اقرانه بالبنفسجي ودرجات الأخضر المائل للأزرق والبنفسجي المائل للأزرق ويوصى بارتدائه مع درجات اللون الترابي، الرمادي، الكحلي والأسود.

– اللون الأرجواني : يسهل اقرانه مع درجات البنفسجي المائلة للأزرق ودرجات البنفسجي الفاتح ويصعب اقرانه بدرجات الأحمر والأخضر والأصفر ويوصى بارتدائه مع الكحلي، الرمادي، الأبيض والبيج.

– اللون الأصفر : يسهل اقرانه بدرجات البرتقالي والأخضر المائل للأصفر ويصعب اقرانه بدرجات الأزرق والوردي المائل للبنفسجي والبنفسجي الفاتح ويوصى بارتدائه مع الألوان الحيادية وبخاصة الأبيض، الرمادي الفاتح، الفحمي والكحلي.

Comments

comments

اترك رد

nineteen − 15 =