إليك أفخم السفن السياحية على الإطلاق

تعتبر سفينة سيفين ستارز إكسبلورر من أفخم السفن السياحية على الإطلاق، حيث قامت ثلاث شركات بتصميمها وبناءها لصالح شركة سيفن ستارز للرحلات البحرية، ودخلت الخدمة في 13 يوليو 2016 من على شاطئ إمارة موناكو،وتعد في وقتنا الحالي أفخم سفينة سياحية في العالم.

تتميز هذه السيفنة الرائعة بأجنحتها الفخمة التي تتسع لـ750 راكباً، وتتزين بالرخام الإيطالي والحجر المذهب والأسقف العالية، وتحتوي قاعات الضيوف فيها على الثريّات الكريستالية التشيكية والعديد من المنحوتات البرونزية المذهلة، والتي تتوزع أمام مطعم المحيط الهادئ على متن السفينة.

ويوجد في بهو السفينة لوحات تجريدية رائعة للفنان الإسباني العالمي إدواردو آرانز برافو، بالإضافة إلى لوحات ثمينة لبيكاسو وشاجال.

تضم السفينة 375 جناحاً في 10 فئات مختلفة، ويتمتع كل جناح بحمامات رخامية فاخرة، وشرفة خاصة بكل جناح ذات إطلالة ساحرة، ومفروشة بأرقى المفروشات العالمية من الأسرة الفخمة إلى الكراسي المطرزة.

وتبلغ مساحة أكبر الأجنحة على السفينة 4.433 قدم مربع وتأتي مع سيارة ليموزين وسائق، ويوجد على متن السفينة وفي الصالون الرئيسي بيانو فريد من نوعه قامت بتصميمه داكوتا جاكسون، كما تحتوي السفينة أيضاً على منتجع صحي، وحمام بخار، حوض سباحة بإطلالة مميزة على المحيط.

يوجد ثمانية مطاعم رائعة على متن سيفن ستارز والتي تقدم على وجبة الإفطار كافيار سيبريا أوستيرا، بلينس، وكل ما قد تشتهيه من أفخر أنواع الأطعمة، وعلى وجبة العشاء يمكن للزوار تذوق أشهى المأكولات الأوربية والصحية التي يحضرها أشهر الطهاة العالميين، كما يمكنك القيام بطلب وجبتك المفضلة قبل 24 ساعة وسيقوم أمهر الطهاة بتحضيرها خصيصاً لك.

Comments

comments

اترك رد

1 × 4 =