إليك أبرز المواصفات لهاتف أيفون 8

يومًا بعد يوم، تتوالى التسريبات المتعلّقة بهاتف أبل المقبل أيفون8. تتسابق المواقع فيما بينها من أجل أن تستقصي تسريبًا من هنا وشائعة من هناك بحثًا عن التفرّد بأخباره وتقديمها للجمهور.
حتى اللحظة برزت العديد من التسريبات فيما يتعلّق بهاتف أيفون8. موقع Business Insiderاستعرض أكثر 10 شائعات مؤكدة حول هاتف أيفون 8.

إليك باقة من هذه التسريبات:

• أيفون لن يتضمن شاشة منحنية، بحسب تقرير ماك رومرز المعني بأخبار أبل، فإن الهاتف المقبل سيكون بشاشة مسطحة وليست منحنية، وتقتصر تقنية “أوليد” على الإصدار الخاص فقط، على عكس النقطة السابقة. لكن يبدو أن الإصدار الخاص من الهاتف بمزايا مختلفة تماماً عن الإصدار المصاحب له.

• شاشة كبيرة، تشير التسريبات إلى أن هاتف أيفون8 سيتخلى عن الإطارات الخارجية للشاشة الأمامية، لتصبح الشاشة أكبر حجمًا

• مصنوع من الزجاج وبإطار ألومنيوم، من المتوقّع أن يكون هيكل أيفون8 مصنوعًا من الزجاج أما إطاره الخارجي فيصنع من الألومنيوم، بلمسة تشبه إلى حد بعيد أيفون 4 و4 إس، لتتخلى عن المعدن في خلفية الهاتف لصالح الزجاج المحاط بإطار من الألومنيوم.

• مفتاح الشاشة الرئيسية مُبهم، تقول العديد من التسريبات إن مفتاح Touch D في الهاتفالمسؤول عن قارئ بصمة الإصبع، سيختفي وراء الشاشة الأمامية، وسيكون غير مرئي، وسيعمل رغم سمك ألواح شاشات أوليد.

• لن يتضمن منفذ سماعات جاك، هذه معلومة مؤكدة، تمامًا كما هي الحال مع أيفون 7 الحالي الخالي من منفذ سماعات جاك التقليدي، سيخلو الجيل المقبل منه أيضًا.

• كاميرا مزدوجة ثنائية العدسة، سيتمتع مستخدمو أبل بهذه الخاصية الجديدة في الجيل المقبل، ولكن ستكون مقتصرة فقط على الإصدار الأكبر حجمًا.

Comments

comments

اترك رد

nineteen − two =