أمازون تطلق نسخة جديدة من Fire TV

أزاحت شركة أمازون الستار عن الإصدار الجديد من جهاز أمازون Fire TV، قائلة إن مشغل تدفق البيانات، الذي يتم تركييه في منفذ HDMI بأجهزة التلفزيون يأتي بمعالج رباعي النوى، مع دعم شبكة ac-WLAN اللاسلكية.

سعة أكبر من السابق

شركة أمازون أشارت إلى أن باقة التجهيزات التقنية تضم أيضًا ذاكرة سعة 8 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة واحد جيجابايت مع خاصية التحكّم عن طريق الأوامر الصوتية.
الشركة لفتت إلى أن الموديل السابق من جهاز أمازون يضم معالجا ثنائي النوى مع دعم شبكة n-WLAN اللاسلكية فقط، مع إمكانية تشغيل المحتويات بتقنية الدقة الفائقة الكاملة.

أمازون تحلّق في السماء

وفي سياق منفصل، كانت شركة أمازون تقدّمت بطلب للحصول على إذن باستخدام المناطيد لتخزين المنتجات واستخدامها كقاعدة لتسليم الطلبات باستخدام الطائرات بدون طيار.الطلب تم تقديمه قبل نحو عامين لكن لم تتم ملاحظته إلا منذ أيام، وتحديدًا من قبل زو ليفيت وهو محلل في مؤسّسة سي.بي إنسايتس لتحليل البيانات والأبحاث.

كيف تعمل هذه الطائرات؟

بحسب الطلب فإنّ الطائرات بدون طيار التي ستنطلق والتي ستحمل اسم “المراكز المحمولة جوا لتلبية الطلبات” ستستخدم طاقة أقل بكثير من الطائرات التي تنطلق من الأرض. وستحلق مراكز تلبية الطلبات على ارتفاع نحو 13700 متر وستتم إعادة تغذيتها بالإمدادات بواسطة مكوك أو مناطيد أصغر.

Comments

comments

اترك رد

3 × 1 =