أفخم 5 منازل عائمة لا مثيل لها

من المؤكد أن المنازل التي تقع على الساحل أو تمتلك إطلالة على البحر تمتلك رونقا مميزا وقيمة مرتفعة. ولكن ماذا إذا كان المنزل في الأصل عائما على البحر؟ فقد بدأت شركات التصميم المعماري مؤخرا، وتحديدا منذ عام 2015، في التفكير في تصميم منازل عائمة على البحر تتسم بتصميمها المميز غير الموجود من قبل، وقامت بعض الشركات بالفعل بعرض تلك التصميمات المستقبلية التي سنذكر أفضلها فيما يلي :

1- تصميم seascape من تصميم BMT asia pacific : تتمتع تلك الفيلا العائمة بتصميم مثلث الشكل يُمَكِّن الملاك من توصيل أكثر من وحدة معا للحصول على منزل بحجم أكبر، حيث يمكن توصيل حتى 700 وحدة معا لتحويلها إلى بارات عائمة أو منصات للاستمتاع بحمامات الشمس وغيرها.

2- فيلات Seahorse العائمة في دبي : تمتلك تلك الفيلات أفضل التصميمات المبتكرة، وتتكون من ثلاثة طوابق أحدها يقع تحت سطح البحر ويتكون من دورة مياه وغرفة نوم رئيسية تطل على حديقة رائعة من الشعاب المرجانية. وبرغم أنه تم حجز جميع وحدات المرحلة الأولى بالفعل، إلا أن المرحلة الثانية ستشهد تطويراً يبلغ قيمته 12 مليون دولار حيث سيتمكن الملاك من تصميم الفيلا على ذوقهم الخاص.

3- تصميم المنزل العائم : قام المعماري السنغافوري Dymitr Malcew, بتصميم منزل عائم يتمتع بتصميم مبتكر يرتكز على الراحة والسلام، والمنزل مصمم بالكامل من الخشب ويتمتع بنوافذ زجاجية عملاقة من الأرض للسقف.

4- تصميم Unidentified Floating Object 2.0 : يتميز المنزل بتصميم مستقبلي يشبه سفن الفضاء وهو مقام على مساحة 4 آلاف قدم مربع ويتكون من ثلاث طوابق أحدها أسفل سطح الماء ويتمتع بمحركين كهرباء بقدرة 80 حصان لتحريكه.

5- جزيرة Amillarah الخاصة : لا يوجد ما هو أفضل من منزل عائم سوى جزيرة عائمة، وهو ما توفره تلك الجزر التي يتم تصميمها على ذوق الملاك وتحتوي على فيلا رائعة وطبيعة خضراء وميناء خاص.

Comments

comments

اترك رد

16 + four =