أركاديا تكشف عن تشكيلة عطور جديدة بمناسبة عيد الفطر

كشفت أركاديا العلامة التجارية الرائدة للعطور الراقية في دبي التي أطلقتها آمنة الحبتور، عن تشكيلة عطور جديدة لتمثل هدية رائعة بلمسة خاصة لا نظير لها بمناسبة عيد الفطر.

وتأتي تشكيلة (Edition 1) ضمن صندوق بتصميم رائع يضم مجموعة من 10 عطور فريدة معبأة في عبوات زجاجية جميلة بحجم (15 مل) تحمل كل منها طابعاً مميزاً بذكريات الحنين التي لا مثيل لها. وتضم تشكيلة العطور مزيجاً رائعاً من روائح المندرين والغاردينيا والمسك والعود التي تم اختيارها بعناية لإضفاء شعور لا يوصف.

وبهذا السياق قالت آمنة الحبتور، مؤسسة شركة “أركاديا”: “استوحيت تركيبة هذه العطور من ذكرياتي الشخصية من الطفولة ولحظاتي الجميلة مع الأصدقاء وأفراد العائلة. وأردت أن تجسد هذه العطور رحلة الذكريات الحية التي تتجلى عبر هذه الخيارات العشرة”.

وأضافت بالقول: “تم تصميم حجم العبوات الزجاجية لنوفر فرصة للمشترين لاكتشاف مجموعتنا الواسعة من الروائح، مما يتيح لهم شراء عطورهم المفضلة في عبوات أكبر بحجم (100 مل)”.

ويمكن الحصول على تشكيلة العطور المكونة من 10 عبوات بسعر 650 درهم إماراتي، فيما يبلغ سعر العبوة الزجاجية القياسية (100 مل) بسعر 350 درهم إماراتي. ويمكن للراغبين بشراء تشكيلة من “أركاديا” زيارة الموقع الإلكتروني: www.arcadiame.com أو “سيتي ووك 2” أو متاجر “زو كونسيبت”.

Comments

comments

اترك رد

fifteen − 4 =