أدوات ذكية تضمن لك الحصول على سيارة مثالية

الجمع بين السيارة والهاتف الذكي باستخدام أدوات يمكن التحكم بها عبر تطبيقات الجوال تجعل الاتصال بينهما سهلا، وباستخدامها يمكن أن نعتبر أن السيارة تحولت إلى صفة الذكية.

وإليك هنا خمسا من أفضل الأدوات الذكية التي تساعدك على تطوير إمكانيات سيارتك حتى تحصل على الراحة والرفاهية الكاملة.

Automatic

عبارة عن محول يباع عن طريق موقع أمازون بسعر 100 دولار يمكنه أن يجعل السيارة والهاتف واحدا، حيث يوصل إلى كمبيوتر السيارة وعبر التطبيق الخاص به على الهاتف الذكي يتم الاتصال بينهما.

ويوفر العديد من المزايا مثل العلامات المميزة القريبة وردود الفعل على طريقة القيادة في الوقت الحقيقي والمساعدة في العثور على مكان وقوف السيارة والاستجابة في حالات الحوادث الطارئة.

كما أن التطبيق يقترح الميكانيكي في حال حاجة السيارة له كما يمكنه الاتصال بعائلة المستخدم في حال وقوع حادث. وأخيراً فإنه يصدر تحذيراً لطيفاًَ لدى تجاوز السرعة المحددة.

Navdy

الجهاز يعمل عبر الهاتف الذكي بعرض البيانات على الزجاج الأمامي للسيارة، حيث يمكن مشاهدة معلومات الحد الأقصى للسرعة وكم ميل يمكن أن تقطع السيارة بالغالون والبوصلة وغيرها من المعلومات مما يسمح للسائق بالتفرغ للقيادة.

وتتميزة شاشة العرض بالألوان، وهي شفافة وظاهرة تماماً تحت أشعة الشمس وتعتم تلقائياً في الليل.

كما يتميز الجهاز بإعطائه الحرية بعدم استخدام اليدين من قبل السائق حيث يمكنه الرد على المكالمات الواردة باستخدام المساعد الصوتي ويمكنه قراءة الرسائل والتنبهات الواردة كما أنه مدعوم بخدمة خرائط غوغل سعره يبلغ 800 دولار عبر متجر أمازون .

Anker SoundSyns Drive

يقوم الجهاز على فرضية بسيطة وهي ربط الهاتف بمكبرات الصوت في السيارة حيث يمكن إجراء المكالمات والاستماع للموسيقى عن طريق البلوتوث.

ويمكن التحكم بوظائف الهاتف والميزات عبر استخدام زر واحد، وباستخدام تقنية تخفيف الضوضاء يمكن الاستمتاع أكثر بالصوت.

ويعمل الجهاز مع جميع أجهزة البلوتوث ومنفذ Aux في السيارات كما أنه مدعوم من أي شاحن USB وسعره فقط 22 دولار.

Viber SmartStart

تعتبر أداة تحكم عن بعد بالسيارة، وباستخدامها يمكن الحصول على العديد من المزايا، فيمكن تدفئة مقصورة السيارة في الشتاء أو تبريدها في الصيف.

كما يمكن فتح وقفل الأبواب وتفعيل وتعطيل نظام الأمان في السيارة وفتح صندوق السيارة الخلفي، وكذلك ايجاد الموقف الذي ركنت فيه السيارة وهي بالأساس ستتحول لجهاز تحكم بفتح وقفل السيارة وسعرها يبلغ 125 دولار.

Fobo Tire

يمكن أن يعتبر جهاز البلوتوث الأول الذي عمله مراقبة نظام ضغط الهواء في الاطارات، ومن خلاله يمكن اختيار ضغط الهواء الأمثل في الاطارات وفق كل طريق وأداء السيارة مما يؤدي لمسافة فرملة أنسب وتحسين في كفاءة استهلاك الوقود.

كما يقدم الجهاز ثلاث مستويات من التنيهات الخاصة بالاطارات، ويتميز بنظام قفل لمنع السرقة.

Comments

comments

اترك رد

8 + twelve =